"النوري الخيرية": أكثر من 650 ألف مستفيد من مشروع الأضاحي لهذا العام

أعلنت جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية عن ثمار حملتها الخاصة بتنفيذ مشروع الأضاحي للعام 1442هـ - 2021م داخل الكويت وخارجها.

وأوضح مدير إدارة تنمية الموارد والإعلام بالجمعية عبداللطيف الدواس، أن النوري الخيرية نفذت مشروع الأضاحي داخل الكويت وفي 30 دولة حول العالم ، بواقع 666 ألف مستفيد وبتكلفة إجمالية بلغت 489 ألف دينار كويتي.

وأشار الدواس إلى أن مشروع الأضاحي يستمد أهميته من دلالته الرمزية كونه من مظاهر وحدة الأمة والتراحم والتكافل بين أبنائها، مشيداً بدور المحسنين الكرام الذين ساندوا المشروع وقدموا تبرعاتهم طعمةً للفقراء والمحتاجين في الدول الأفريقية والآسيوية والعربية، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يجعل هذه القربات في موازين حسنات أهل الخير وأن يديم على الأمة نعم التكافل والتراحم والأخوة.

ونوه الدواس إلى أن حملة الأضاحي داخل الكويت، استهدفت تقديم اللحوم للأسر المتعففة والعمالة المتضررة من التبعات السلبية لجائحة كورونا، وما ترتب عليها من تدهور في الأوصاع المعيشية لتلك الفئات المجتمعية، مؤكداً استمرار الجمعية في تقديم يد العون والمساعدة للفقراء والمتضررين وذوي الحاجة عبر مشاريعها الخيرية المتنوعة

chevron_left

Fast
Donation

close

Fast Donation

Fast
Donation