النوري الخيرية نفذت مصرف عموم الإطعام

ضمن اهتمامها بإعانة ومساعدة الفئات المحتاجة داخل الكويت، قامت جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بتنفيذ مصرف عموم الإطعام، دعماً للأسر المحتاجة داخل الكويت، وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وقال مدير قطاع الموارد والإعلام بالنوري الخيرية عبداللطيف الدواس في تصريح صحافي: إن الجمعية نفذت مشروع عموم الإطعام من خلال خطة محكمة، لمساعدة أسر الأرامل والأيتام والمرضى وضعفاء الدخل، وتوفير احتياجاتهم الغذائية الأساسية، بهدف تخفيف الأعباء عنهم، وسد جزء من احتياجاتهم اليومية، وتعزيز التراحم والتكافل داخل المجتمع.

لافتاً إلى أن أعداد المستفيدين من المشروع شهرياً تبلغ 139 أسرة بواقع 5 أفراد عن كل أسرة.

وأكد الدواس أن الجمعية تعمل على بذل أقصى ما تستطيع لمساعدة المحتاجين والفقراء وأصحاب الحاجات داخل الكويت وخارجها، انطلاقًا من مبادئ شريعتنا الإسلامية التي تحث على إحياء روح التكافل الاجتماعي بين المسلمين، وتقوية روابط المحبة بينهم، كذلك تفعيل دور المسلم تجاه أخيه المسلم، والسعي في قضاء حوائجه؛ لما له من فضل عظيم وأجر كبير.

موضحاً أن النوري الخيرية حريصة على تحقيق الدقة والأمانة في تنفيذ هذه المشاريع ابتداء من دراسة الحالات الاجتماعية وفرزها في فترة وجيزة والإشراف على المشروع بمختلف جوانبه حتى يحقق أهدافه.

وفي ختام تصريحه أشاد الدواس، بالتعاون المثمر والبناء الذي تقوم به الجمعية مع الأمانة العامة للأوقاف في تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية لإعانة الأسر المتعففة والفقيرة داخل الكويت، ومن ذلك مشروع مصرف عموم الإطعام، مجدداً شكره للأمانة العامة للأوقاف على دعمها المتواصل للمشاريع والأنشطة الخيرية والإنسانية داخل الكويت وخارجها، مما يصب بشكل رئيسي في خدمة العمل الخيري ودعمه واستمراريته.

chevron_left

Fast
Donation

close

Fast Donation

Fast
Donation